تحميل: MIUI 11 التحديث المتداول خارج Xiaomi Redmi Note 7 Pro, POCO F1

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

تحميل: MIUI 11 التحديث المتداول خارج Xiaomi Redmi Note 7 Pro, POCO F1


التحديث Redmi Note 7 بوكو F1 هو المتداول إلى جميع الأجهزة في نظموا الطريقة ، في حين Xiaomi ينبغي أن تكون القرارات الإعلان قريبا عن Redmi Y3 ، Redmi 7 و Redmi Note 5 Pro. يمكنك انتظر التحديث على الأرض على الجهاز. أو كبديل يمكنك أيضا sideload التحديث على هاتفك باستخدام وصلات التحميل أدناه. على الرغم من أن هذه هي الرسمية ملفات التحديث, هو دائما فكرة جيدة لعمل نسخة احتياطية من البيانات الهامة على هاتفك.
يجب أن تكون قادرا على تثبيت التحديثات على جهازك بنفسك باستخدام المحلية طريقة التحديث. تحميل الانتعاش ROM المنطقة وضعه في الدليل الجذر الخاص بك. ثم انتقل إلى إعدادات > حول الهاتف > تحديث النظام ثم اضغط على MIUI أيقونة 7 مرات. وهذا ينبغي أن تكشف "اختيار حزمة التحديث" الخيار في الثلاثة-دوت القائمة. حدد الخيار ثم حدد الملف الذي التحميل واضغط "موافق".
وهنا بعض لقطات من التحديث من Redmi Note 7 Pro:
Xiaomi MIUI 11 التمهيدية كان من الصعب أن تتبع حتى الآن ، وذلك أساسا بسبب الخلط تحديث تسمية الاتفاقية مختلفة التحديثات عبر مناطق متعددة. إضافة إلى هذا التعقيد هو حقيقة يبدو أن هناك رقيقة جدا ترسيم الحدود بين يبني مخصصة ل مي التجريبية بيتا اختبار البرنامج ، بمعنى أن يبني تعيين هذه المجموعة سوف يتم تثبيت على الأجهزة مع مي الحسابات التي ليس لها إذن أساسي. نفس يبني ثم تفتح مستقرة الإفراج خلق الكثير من الارتباك — على سبيل المثال ، نفس بناء مرتبطة أعلاه أول فشل تثبيت على Redmi Note 7 Pro, ولكن بعد ذلك ظهر من خلال OTA مع MIUI 11 بيتا رمز. إذا كنت تحصل على رسالة الخطأ أن التحديث هو اختبار بيتا مغلقة فقط, يمكنك sideload التحديث من خلال TWRP.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف